السبت، 8 يناير، 2011

محكمة جدة تستدعي شركة غاية الإبداع

تواجه شركة غاية الإبداع المشغلة للتلفزيون السعودي قضية جديدة رفعها أحد التجار عليها لتضمن برنامج ( التجار ) ما أسماه إساءه متعمدة ، البرنامج تعده وتنفذه شركة غاية الإبداع ويبثه التلفزيون السعودي . 


وحصلنا على رسالة أرسلها المهندس عاطف بن عبد الله القاري إلى الشركة لكن يبدو أن الشركة تجاهلتها : 


بسم الله الرحمن الرحيم

السادة شركة الغاية الدولية لوسائل الإعلان                                              المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله
أفيدكم علماً بأني قد تقدمت بدعوى قضائية ضد التاجر المدعو / عبد الرحمن بن سلمان الحلافي .. في المحكمة الجزئية بمدينة جدة .. وذلك بسبب إساءته المتعمدة لي أثناء المقابلة التي جرت مع التجار الخمسة يوم الأحد 16 ذي القعدة 1431هـ  الموافق 24  أكتوبر 2010م .. وهو كان واحداً منهم ..
          وحيث أن التسجيل بالفيديو الذي قمتم به أثناء اللقاء .. سيكون شاهداً لكل كلمة قالها المدعى عليه في الحوار .. لذلك فإني أُهيب بكم الإحتفاظ بنسخة منه لتقديمها للمحكمة إذا طلبت منكم ذلك ..

وأرجو أن لا يتم حذف أي جزء منه بأي شكل من الأشكال .. وإذا تم ذلك فإني سأرفع دعوى قضائية ضدكم بتهمة تزوير الحقائق وسأطلب عند ذلك شهادة الأربعة التجار الذين حضروا اللقاء.

أرجو إعتبار هذا الخطاب تبليغ رسمي مني لكم بذلك .. كما أني أطلب منكم رسمياً عدم بث اللقاء عبر أي وسيلة إعلان سواء مسموعة أو مقروءة أو مشاهدة .. وإلا ستكونوا قد شاركتم في نشر الإساءة علناً وستتحملون أي تبعات من وراء ذلك ...
وتقبلوا فائق تحياتي

حرر في 11/12/1431هـ
الموافق 18/11/2010م               مهندس/ عاطف بن عبد الله القاري

ملاحظة : اضغط على الصورة لمشاهدة الإستدعاء بشكل واضح 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق