الثلاثاء، 18 يناير 2011

صور شيكات قدمت لمدراء في التلفزيون السعودي من شركة غاية الإبداع بغرض الحصول على تسهيلات

الأستاذ سليمان العيدي والأستاذ طارق ريري 

كما ذكرنا في هذه التدوينة  لماذا استلم مدراء قنوات التلفزيون السعودي هذه المبالغ ؟ ( اضغط هنا لمشاهدة التدوينة وصور المراسلات )  ، فإن عدد من مدراء القنوات ومدراء الإدارات في وزارة الإعلام تستلم مبالغ شهرية وبشكل دوري بغرض الحصول على تسهيلات واعتمادات برامج من شركة غاية الإبداع المشغلة للتلفزيون السعودي ، ولكي نوضح الأمر أكثر فإن المدراء الذين يستلمون هذه المبالغ هم مشرفون أصلا ً على أداء الشركة ومسؤولون أمام الوزير على أداء برامج الشركة وهم من يعتمد برامج الشركة وعقودها ، وظهر في صور مراسلات خاصة حصلنا عليها أن بعض المدراء يستلمون مبالغ شهرية أشبه بالرواتب مقابل حصول الشركة على تسهيلات واعتمادات . 

وكما أظهرت الوثائق والمراسلات فإن مستلمي المدراء مستلمي المبالغ هم : 
- طارق ريري مدير قناة الاقتصادية .

- سليمان العيدي مدير قناة القران والسنه .
- نادري الحسيني مدير الشئون الفنية . 
- حسين عنقاوي مدير تلفزيون جده .

وحصل موقع ( تسريبات سعودية ) صورا من شيك مقدم للأستاذ طارق ريري بمبلغ 40 ألف ريال من قبل شركة غاية الإبداع وتظهر الصورة أن الأستاذ طارق ريري مدير قناة الإقتصادية قد وقع على الشيك كمستلم له ، وصورة شيك مقدم للأستاذ سليمان العيدي مدير قناة القرآن والسنة بمبلغ 10 آلاف ريال . 

كما نشير إلا أن المبالغ في الشيكات تظهر صحة ما نشرناه سابقا ً من صورة المراسلة التالية : 




ملاحظة : اضغط على الصورة لمشاهدتها بشكل أوضح ، كما أننا نحب أن نوضح أن ما نشرناه اليوم يعتبر ردا ً بليغا ً على ما نشرناه أمس من خطاب لمدير الشركة يصف ما تنشره وسائل الإعلام بالتزوير وبإمكان الجهات المختصة مراجعة بنك سامبا للتأكد من صحة الشيكات المصروفة . 

هناك 16 تعليقًا:

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم , أرجوكم أنشروا وتكلموا لاحد يسكت أرجوكم أرجوكم

    ردحذف
  2. يا ويلكم من أبو متعب22 يناير 2011 4:16 م

    والله لو يدري عنك أبو متعب يا طارق ريري والعبيدي إن يمصع أذانيك إنت وإياه، رشوة يا بايعين الوطن برخيص،

    أبو جديلة زينوا له البنانيين سوء عمله، لكن إنتم اللي مالكم عذر - غرقتم وراح تغرقون الوزير معاكم.

    ردحذف
  3. عبدالله الفقيه23 يناير 2011 10:29 ص

    أنا لو مكان سليمان العيدي والله غير أخرب عليهم

    إشمعنى طارق ريري رشوته بـ أربعين ألف وهو بعشرة الآف بس

    ردحذف
  4. لصوص لا بارك اللات فيهم

    والحكومة ناااااااااااايمة

    اعرف بحارتي ضباط ومحاسبين بالحرس الوطني يوظفون عيالهم بعد الكفاءة بالحرس الوطني بالرياسة وهم أصلا ما يداومون وبعد الجامعة يفصلونهم من العسكرية ويدخلونهم ضباط بالأمنية وفوقها سياراتهم من الدولة !!

    ردحذف
  5. والله قهر .. الاعلام السعودي مستواه هابط و ممل
    وكمان سرقات و فساد وكل مسؤل يوظف أولاده! !
    المال السايب يعلم السرقة

    ردحذف
  6. العييدي يالخبل يقول المثل اذا بغيت تسرق اسرق جمل
    وماام جتك رشوه 10000 ريال تراها تساوي بالذنب مثل اللي ياخد رشوه ترليون
    وبعدين يالهدر وشلون ريري ياخذ اربعين وانت ترضى بالفتات
    ريري اخذ اكل العشاء وانت اكلت السفرة

    ياويلكم من رب العباد
    اين انتم من كلام سيد المرسلين ( لعن الله الراشي والمرتشي )

    ردحذف
  7. ههههههههههههههههه ياشين النت اقول اركد انت وياة لا يفصلون النت علينا

    ردحذف
  8. صاحب المدونه بعد صورة الإميل أشك في صحة كلامك

    ردحذف
  9. حسبنا الله ونعم الوكيل وحاسدينا على 2000 ريال من حافز

    ردحذف
  10. إلى اللي بعد هذا كله ماصحى قلبه ( الرد رقم 2 ) المتخلف طز فيك وطز في ابو متعب حقك اللي مخلي الدرعى ترعى كل ماكتشفوا هالمغفلين السعوديين شي قالوا وينك يابو متعب اللي يعتبر اكبر راشي والا نسيت الـ 60 مليار مع امريكا؟؟؟؟ اللي ماشفنا منها شيء يامغفل ،، ابو متعب يابوك مشغول في سرقة المليارات اللي بالنسبه له اهم من اللي جالس يسرقة ابو جديلة واللي معه ومن هو على شاكلتهم
    اصحى يا نايم
    اصحى يا نايم
    اصحى يا نايم
    اصحى يا نايم

    ردحذف
  11. أكبر بايع للوطن هو ابو متعب
    لا يهمكم ريري وخوجة والعيدي وزرقاء اليمامة
    المرتشين والخونة لو ما شافوا الملك بياع للأمانة ما باعوها
    أكبر خاين على مر التاريخ أبو متعب

    ردحذف
  12. تتشرف شركة المثالي جروب للنظافة الشاملة بالمنطقة الشرقية بتقدم شركة تنظيف منازل بالخبر والتي تقدم افضل خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بالاعتماد عليافضل الامكانيات الحديثة والعمالة الماهرة وخبرة عشرات السنوات بمجالات التنظيف لجميع اركان المنزل وكل مع يحيط به فمع شركة تنظيف بالخبر تستطيعون الحصول علي افضل جودة ممكنة لتنظيف المنازل بارخص الاسعار المثالية

    شركة تنظيف منازل بالخبر
    شركة تنظيف بالخبر

    ردحذف