الأحد، 9 يناير 2011

قائمة رواتب تظهر حصول مدير في وزارة الإعلام وابنتي مدير قناة الإقتصادية على رواتب من شركة غاية الإبداع مقابل تسهيلات

أظهرت قائمة جديدة لرواتب شركة غاية الإبداع والتي تشغل أيضا ً قناة أجيال حصول مدير محطة جدة والموظف الرسمي في وزارة الإعلام على راتب شهري 20 ألف ريال سعودي مقابل حصول الشركة على مساعدات وتسهيلات فيما يتعلق بعقودها ، كما أظهرت القائمة حصول ( سهى طارق ريري ) و ( هالة طارق ريري ) على راتب شهري مجموعه 24 ألف ريال ، وسهى ريري وهالة ريري هما ابنتا مدير قناة الإقتصادية السعودية الأستاذ طارق ريري ، وتحصل ابنتا ريري على الراتب ووظيفة شكلية باسم ( مراقبة ) مقابل حصول شركة غاية الإبداع المعتمدة لتشغيل برامج التلفزيون السعودي على تسهيلات واعتمادات لبرامج في قناة الإقتصادية .


ونعرض صورة مراسلة خاصة حصلنا عليها من مستشار الشركة المالي خالد أبو الجدايل وموجهه إلى المدير التنفيذي أسعد أبو الجدايل حيث يقول فيها بشكل صريح أن الأستاذ عنقاوي مدير محطة بث جدة ( بيساعد كويس ) وأنه طلب 25 ألف ريال شهريا ً إلا أن نتيجة التفاوض انتهت بحصوله على راتب شهري قيمته 20 ألف ريال مقابل مساعدات غير قانونية يقدمها للشركة مع انه موظف رسمي في وزارة الإعلام . 



 ونعرض الآن جدول الرواتب لقناة أجيال التي تشغلها شركة غاية الإبداع ويظهر فيها راتب الاستاذ حسن عنقاوي وراتبي ابنتا مدير قناة الإقتصادية الأستاذ طارق ريري . 






ملاحظة : اضغط على الصورة لمشاهدتها بشكل أوضح . 
مصادر المعلومات : مراسلات خاصة بين إداريي الشركة حصل عليها موقع  (تسريبات سعودية) .

هناك 6 تعليقات:

  1. بااارك الله فيكم والى الامام افضحوا الفاسدين والمتنفذين عليكم بهم ولا يثنيكم عن هذا العمل نباح الكلاب وعواء الذئاب افضحوهم واقضوا مضاجعهم طال ليل السكوت الآن لابد للجميع ان يتحدث سئمنا من سرقاتهم المفضوحه اعلوا اصواتكم فوق اصوات الفساد ولا صوت فوق صوت الشعب الحُر الأبي

    ردحذف
  2. قانونا ً لا يجوز الجمع بين وظيفتين ؟؟ لكن يبدو ان المتنفذين وسراق المال العام فوق القانون

    ردحذف
  3. الله ينصر دينكم يا شيخ .. واحد واحد وكل القائمين على هذا الموقع ...

    الحقوا كل النصابين في بلدي بمثل .. ما الحق التونسيين رئيسهم ..

    ردحذف
  4. لاحول ولا قوة الا بالله

    وين اللي يسمونهم الرقابة والتحقيق

    ياليتني تونسي ياشيخ

    ردحذف
  5. اقول لاترحمونهم الله لايرحمهم اكالين السحت

    ردحذف
  6. الله لا يبارك فيهم حراميه نصابين يظنوا انها ذكاء وحنكه والله لن يبارك الله لهم في صحتهم ولا في حياتهم وان المال الحراام يعود عليهم بالبلاءوان الله يمهل ولا يهمل لكن في النهايه الشرهه مو عليهم على اللي تاركهم يسرحوا ويمرحوا على كيفهم افضحوهم هم وغير من المستغلين لثروة بلدنا

    ردحذف